أول سيارة رياضية لماركة Alpine ستخلف أسرة كاملة

آخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 10:02 مساءً

أول سيارة رياضية لماركة Alpine ستخلف أسرة كاملةأول سيارة رياضية لماركة Alpine ستخلف أسرة كاملة Sputnik أول سيارة رياضية لماركة Alpine ستخلف أسرة كاملة

لا تنوي شركة رينو التي تقوم بإحياء موديل Alpine الرياضي وحدها التوقف عن مواصلة أعمال التصميم بعد طرح سيارة رياضية واحدة.

ومن المتوقع أن تنزل سيارة كوبيه إلى السوق في بداية العام المقبل وستتصف بوجود موديلين معدلين آخرين على الأقل.

وتنوي الشركة الفرنسية عرض أول سيارة رياضية بعد إحياء الموديل الأصلي في الربع الأول من عام 2017 وسيسمى بـAlpine A120. وستكون هذه السيارة شبيهة بسيارة Alpine Vision الاختبارية التي عرضتها رينو في معرض جنيف للسيارات في الربيع الماضي في الكثير من المعالم ما عدا أجزاء معدلة عدة من شأنها جعل الاستعمال اليومي للسيارة الرياضية أسهل وأريح.

ولن تعجب سيارات Alpine أحدا بقدرة محركها حيث من المتوقع تزويدها بمحرك تيربو حجمه 1.8 لتر ويرفع قدرته إلى نحو 300 حصان. ومع هذا وعد المهندسون بأن تتميز السيارة الجديدة بمواصفات ديناميكية بارزة بفضل اجتهاد المهندسين في سبيل تخفيض وزنها قدر الإمكان حيث ستزن سيارة الكوبيه هذه التي يبلغ طولها 4.2 متر نحو طن واحد مما سيسمح لها بالتسارع إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال ما يقل عن 4.5 ثانية.

وستورد هذه السيارات إلى أول مشتريها اعتبارا من منتصف العام المقبل علما بأن إدارة شركة رينو تستعد لمواجهة قلة زبائنها هؤلاء لأن سعر سيارة Alpine A120 سيزيد عن أسعار كل السيارات الرياضية المنتجة من قبل هذه الماركة. فلن يقل سعر هذا الموديل الجديد عن 65 ألف يورو وتتوقع إدارة الشركة تحيق مبيعات هذه السيارة على مستوى 5-7 آلاف قطعة في السنة.

من المعروف أن سيارة Alpine A120 ستكون لها نسخة مكشوفة وأخرى ساخنة وتنوي رينو عرض هذين الموديلين في غضون العام المقبل. وسبق أن أبلغت الشركة عن رغبتها في إنتاج سيارتي هاتشباك وكروس في إطار حملة إحياء الماركة.

المصدر: موقع auto.vesti.ru

أندريه موخين

أترك تعليقك
0 تعليق

يجب عليكمتصل بـإذا أردت إضافة تعليق

المصدر :http://wp.me/p5BQNs-1KWj