آبل تحدد موعد إطلاق سماعاتها اللاسلكية AirPods

آخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 7:21 مساءً

آبل تحدد موعد إطلاق سماعاتها اللاسلكية AirPods vesti.ru

قد تبدأ مبيعات سمّاعات آبل اللاسلكية AirPods في الأسابيع القليلة القادمة، والتي تأجّل إطلاقها من شهر أكتوبر/تشرين الأول إلى بداية شهر ديسمبر/كانون الأول، بحسب موقع MacRumors.com.

وأرسل أحد المستخدمين بريدا إلكترونيا إلى تيم كوك، قال فيه إنه يستخدم حاليًا السمّاعات المرفقة مع آيفون 7 عبر مُوصّل Lightning التي لا تسمح له بشحن الجهاز أثناء الاستماع للموسيقى، مُطالبًا كوك بتحديد موعد صدور السماعات تحديدا وإلا سيقوم بإلغاء طلبه وشراء سمّاعات لاسلكية من شركة ثانية.

هذا وقد شكر كوك المستخدم على رسالته واعتذر كذلك عن التأخير، كما أكّد أن سمّاعات AirPods دخلت الآن المرحلة النهائية على أن تبدأ عملية الشحن خلال الأسابيع القادمة.

ومع نهاية شهر أكتوبر، الشهر الذي كان من المفترض أن تصل السمّاعات فيه إلى جميع المستخدمين، أعلنت آبل عن تأخير إطلاقها إلى أجل غير مُسمّى على لسان مُتحدّث باسم الشركة.

يُذكر أن AirPods هي سمّاعات لاسلكية تعمل بمعالج W1 الأول من نوعه من شركة آبل، وتوفر كذلك مساحة تستجيب للمس تسمح للمستخدم بالرد على المكالمات أو تشغيل سيري. كما أن العلبة الحافظة للسمّاعات تقوم بشحنها لأكثر من 24 ساعة.

المصدر: فيستي

محمد خالد

أترك تعليقك
0 تعليق

يجب عليكمتصل بـإذا أردت إضافة تعليق

المصدر :http://wp.me/p5BQNs-1KU3