بالفيديو.. الكلاسيكو من زيدان وإنريكي إلى رونالدو وميسي

آخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 5:33 مساءً

بالفيديو.. الكلاسيكو من زيدان وإنريكي إلى رونالدو وميسي Reuters

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في جميع أرجاء المعمورة، يوم السبت 3 ديسمبر/كانون الأول، موعد "كلاسيكو" إسبانيا، بين الغريمين التقليدين برشلونة وريال مدريد، على ملعب "كامب نو".

ويعود هذا الفيديو بعشاق الكلاسيكو، الأقوى والأكثر شعبية في العالم على مستوى الأندية، بالذاكرة إلى المباريات التي جرت بين الغريمين التقليدين في الألفية الثانية، بما فيها المواجهة المثيرة بين اللاعبين السابقين، الكاتالوني لويس إنريكي، المدير الفني الحالي لبرشلونة، والملكي الفرنسي زيدن الدين زيدان، المدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد.

ويدخل فريق برشلونة "كلاسيكو" السبت، بكامل نجومه، وفي مقدمتهم الثلاثي المرعب "MNS"، الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، والنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، والهداف الأوروغوياني لويس سواريز، ومن المتوقع أن يعود الرسام أندرياس إنيستا، صانع ألعاب الفريق الكاتالوني، بعد تعافيه من إصابة في الركبة.

ويحتل برشلونة مركز الوصافة في الليغا برصيد 27 نقطة، ويسعى إلى الخروج بنقاط المباراة الثلاث لتذليل الفارق، الذي يفصله عن ريال مدريد، متصدر الدوري برصيد 33 نقطة، ويليهما إشبيلية في المرتبة الثالثة برصيد 27 نقطة أيضا، بفارق الأهداف عن البرسا، ومن ثم أتلتيكو مدريد، في المركز الرابع برصيد 24 نقطة.

بينما، في المقابل، يعاني ريال مدريد من غياب عدد من نجومه، أبرزهم النجم الويلزي "النفاثة" غاريث بيل، أحد أهم أضلاع الثلاثي "BBC"، الذي سيبقى منه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف الليغا برصيد 10 أهداف، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي لا يعيش أفضل أيامه.

كما سيغيب المهاجم الملكي الشاب المتألق ألفارو موراتا، ولاعب الوسط الألماني توني كروس، بداعي الإصابة، وتحوم الشكوك أيضا حول مشاركة الكرواتي لوكا مودريتش في مباراة الكلاسيكو.

المصدر:RT + "goal24"

نايف الكوردي

أترك تعليقك
0 تعليق

يجب عليكمتصل بـإذا أردت إضافة تعليق

المصدر :http://wp.me/p5BQNs-1KRW