رونالدو.. لا يزال مرعب الـ«كامب نو»

آخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 3:13 مساءً

رونالدو.. لا يزال مرعب الـ«كامب نو» رونالدو.. لا يزال مرعب الـ«كامب نو»كريستيانو رونالدو – أرشيفية

يخوض البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، مباراة الكلاسيكو رقم 13 على ملعب الغريم التقليدى برشلونة "كامب نو"، خلال المباراة المرتقبة، بعد غد السبت، فى الجولة 14 فى الدورى الإسبانى "الليجا".

وعنونت صحيفة "ماركا" الإسبانية "رونالدو مُرعب كامب نو"، حيث سجل كريستيانو 10 أهداف فى 12 مباراة خاضها ضد برشلونة على ملعب "كامب نو" فى جميع المسابقات منذ انتقاله إلى ريال مدريد فى صيف 2009.

وسجل رونالدو أهدافه الـ10 على ملعب "كامب نو" فى 8 مباريات من أصل 12، حيث لم ينجح فى التسجيل فى 4 مباريات فقط فى معقل البرسا.

ومقارنة بمنافسه الأزلى ليونيل ميسى، مهاجم برشلونة، فإن رونالدو سجل أهدافًا ضعف البرغوث الأرجنتينى، الذى لم يسجل سوى 5 أهداف فقط، فى كلاسيكو "كامب نو"، منذ انتقال الدون إلى ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن أرقام رونالدو فى الكلاسيكو أبلغ رد على الانتقادات، التى توجه للاعب دائمًا بغياب تأثيره عن المباريات الكبيرة، حيث نجح الدون فى العودة سريعًا إلى مستواه المعهود وهز الشباك فى المباريات الأخيرة، بعد بداية فقيرة للمهاجم البرتغالى، بسبب الإصابة التى لحقت به فى نهائى اليورو.

الجدير بالذكر أن رونالدو يخوض الكلاسيكو فى صدارة جدول هدافين مسابقة الدورى الإسبانى برصيد 10 أهداف، بينما يتصدر ريال مدريد جدول المسابقة بفارق 6 نقاط على برشلونة.

أترك تعليقك
0 تعليق

يجب عليكمتصل بـإذا أردت إضافة تعليق

المصدر :http://wp.me/p5BQNs-1KPc