هل تجلب موتورولا تقنية Tango لهواتف Moto Z؟

آخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 9:41 صباحًا

هذا الموضوع هل تجلب موتورولا تقنية Tango لهواتف Moto Z؟ ظهر على التقنية بلا حدود.

جاء هاتف Phab 2 Pro من لينوفو بتقنية قوقل المميزة في مشروع Tango ليقدمها للمرة الأولى في الهواتف الذكية، واليوم تشير أحدث التوقعات إلى ضم هذه التقنية في سلسة هواتف Moto Z.

كان رئيس شركة موتورولا قد ألمح مؤخراً إلى إمكانية إضافة تقنية مشروع Tango إلى هاتف الوحدات المتغيرة Moto Z، إلا أنه لم يأتي على ذكر أي تفاصيل توضح كيفية إضافة التقنية.

tango-project

كما أشار رئيس موتورولا لاحقاً إلى إمكانية إضافة تقنية الواقع المعزز عن طريق وحدات Mods الخاصة بهاتف Moto Z لتكون أحد الاختيارات المتاحة للوحدات التي تتصل بالجهة الخلفية للهاتف مغناطيسياً لتدعم مهام محددة.

وقد قدمت قوقل مشروع Tango الذي يعتمد على عدة كاميرات تعمل على قياس أبعاد المكان، مع مستشعر يدعم الهاتف في إدراك المحيط بشكل أفضل، إلا أن تنفيذ لينوفو لتقنية تانجو في هاتفها مازالت تحتاج إلى تعزيز أفضل وتطوير لتقدم بكفاءة أكبر في الهواتف الذكية.

لذا لا يمكن التأكيد الآن حول إمكانية إضافة هذه التقنية لواحدة من وحدات Mod في هاتف Moto Z، إلا أن التوقعات تشير إلى أن Tango mod هي واحدة من الوحدات المرجح تطويرها لهاتف Moto Z.

phab-2-pro

جدير بالذكر أن لينوفو حاولت أن تقدم التصميم الأفضل في هاتف Phab 2 Pro الذي يتوافق مع تقنية الواقع المعزز ومشروع قوقل Tango، إلا أن إضافة هذه التقنية أدت في النهاية إلى حجم أكبر للهاتف قد لا يتوافق مع الإستخدام اليومي بسلاسة، إلا أن إضافة تقنية الواقع المعزز من خلال وحدة Mod ستأتي بفكرة أفضل يمكن من خلالها أن يجمع المستخدم التصميم الأنسيابي الأنيق لهاتف Moto Z مع تقنية يمكن أن يحصل عليها بشكل منفصل من خلال وحدة تتصل بالجهة الخلفية للهاتف.

moto-z

بالطبع ستحتاج لينوفو أن تجمع تقنية الكاميرات مع البطاريات في وحدة منفصلة لتنفيذ تقنية Tangoوهو ما يمثل تحدي بالتأكيد للشركة، إلا أن قوقل أكدت أن هاتف Phab 2 Pro لن يكون الهاتف الوحيد الذي يقدم تقنية Tango للمستخدم خلال الفترة القادمة.

المصدر

هذا الموضوع هل تجلب موتورولا تقنية Tango لهواتف Moto Z؟ ظهر على التقنية بلا حدود.

أترك تعليقك
0 تعليق

يجب عليكمتصل بـإذا أردت إضافة تعليق

المصدر :http://wp.me/p5BQNs-1KFY