محمد حلمى: لن أغير الجهاز الفنى.. والزمالك أفضل من العام الماضى

آخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 10:33 مساءً

محمد حلمى: لن أغير الجهاز الفنى.. والزمالك أفضل من العام الماضى محمد حلمى: لن أغير الجهاز الفنى.. والزمالك أفضل من العام الماضىمحمد حلمى المدير الفنى لنادى الزمالك

أكد محمد حلمى، المدير الفنى الجديد للزمالك، أن مهمته مع الفريق صعبة خلال الفترة المقبلة، وأنه لم يستطع رفض طلب إدارة الأبيض بتوليه القيادة الفنية للفريق من جديد.

وأضاف المدير الفنى الجديد للزمالك، فى تصريحات خاصة لـ"مبتدا": "لم أتحدث من قريب أو بعيد عن أى تغيير فى الجهاز الفنى بل بالعكس أفضل العمل مع مجموعة عملت معها من قبل".

وتابع: "عبد الحليم على من أقرب الناس لى، ومع ذلك لم أتحدث من قريب أو بعيد معه منذ أن رحلنا فى الفترة الماضية، ودائما أفضل العمل مع الجهاز المعاون للمدير الفنى السابق".

وعن موقفه من استمرار محمد صلاح فى جهازه الجديد: "كان لدى حساسية من التعامل مع محمد صلاح لأنه كان مديرًا فنيًا، ولكنه وضع مصلحة ناديه فوق مصلحته الشخصية، وأكد لى أنه يحب التعامل معى".

وأردف: "كل ولاد النادى محترمين وكلهم مالهمش مصلحة إلا النادى"، وتطرق حلمى للحديث عن مستقبله مع الفريق بعد التعثر فى 3 لقاءات، قائلا: "أكدت للاعبين أن الملعب هو الفيصل ولا مجال للمجاملات داخل فريقى".

وتابع: "الزمالك يمتلك فريقا جيدا أفضل من الفريق الذى دربته الموسم الماضى قبل استقالتى بعد الخسارة من صن دوانز فى جنوب إفريقيا".

أترك تعليقك
0 تعليق

يجب عليكمتصل بـإذا أردت إضافة تعليق

المصدر :http://wp.me/p5BQNs-1KwX