الإنتر يحلم بميسى

آخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 3:42 مساءً

الإنتر يحلم بميسى الإنتر يحلم بميسىليونيل ميسى

لا يوجد فريق فى العالم لا يتمنى أن يلعب له النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي أسطورة برشلونة الإسبانى والمنتخب الأرجنتينى، واليوم

جدد إنتر ميلان الإيطالى مساعيه من أجل تحقيق حلمه، بالتعاقد مع البرغوث الأرجنتينى ليونيل ميسى، لاعب برشلونة الإسبانى، رغم أنه حلم صعب المنال.

ووفقا لشبكة "سبورت ميديا ست" الإيطالية، تحاول مجموعة "سونينج" الصينية التى تملك حصة فى الإنتر، بالتعاون مع ماركو ترونشيتى بروفيرا، الرئيس التنفيذى لشركة بيرللى، والتى تملك هى الأخرى حصة من النادى، أن يحققا أحلام جماهير الإنتر، بارتداء ميسى لقميص النيراتزورى.

وصرح ترونشيتى لصحيفة "كوريرى ديللو سبورت" قائلاً: "الحلم دائماً واحد ونفس الشىء.. رؤية ميسى يلعب بقميص النيراتزورى.. أنا أتطلع دائماً للحياة بثقة كبيرة، وأعرف أنه فى بعض الأحيان تتحول الأحلام إلى حقائق".وحاول ماسيمو موراتى رئيس إنتر ميلان السابق أن يتعاقد مع ميسي، إلا أن النجم الأرجنتينى رفض الأمر وقتها، وفضل البقاء فى برشلونة، إلا أن مماطلته فى تجديد عقده مع البرسا حتى الآن، وانتهاء العقد فى يونيو 2018، قد تكون مؤشرات إلى أنه يرحل عن الفريق، وبالتالى قد تكون محطته المقبلة فى الإنتر، رغم أن مانشستر سيتى يسعى هو الآخر للتعاقد معه بقوة.

أترك تعليقك
0 تعليق

يجب عليكمتصل بـإذا أردت إضافة تعليق

المصدر :http://wp.me/p5BQNs-1KpU