ترقب الكشف عن السبب الحقيقي لإحتراق هاتف Note 7

آخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 9:34 صباحًا

هذا الموضوع ترقب الكشف عن السبب الحقيقي لإحتراق هاتف Note 7 ظهر على التقنية بلا حدود.

أكد تقرير نشر في كوريا الجنوبية مؤخراً، على أن سامسونج تستعد للكشف عن الأسباب الرئيسية لإحتراق وحدات Galaxy Note7 قبل نهاية عام 2016.

أثر إحتراق وحدات هاتف Galaxy Note7 الذي أدى إلى عملية سحب الهاتف من الأسواق بشكل كبير على شركة سامسونج في النصف الثاني للعام 2016، إلا أن سامسونج مازال لديها تصريحات رسمية للكشف عن السبب الحقيقي خلف حوادات Note 7 توضح بها لعملاء الشركة المشكلة الرئيسية في الهاتف.

galaxy-note7

كانت شركة سامسونج قد استطاعت أن تحقق مبيعات عند إطلاق هاتف Note 7 وصلت إلى 4.3 مليون وحدة، ومن ثم بدأت حوادث إحتراق الهاتف التي لم يتضح السبب الحقيقي لها حتى الآن، حيث أشارت تصريحات سامسونج في البداية إلى أحد موردي البطاريات عند سحب الهاتف من الأسواق للمرة الأولى.

وقد بدأت سامسونج في استخدام بطاريات من مصدر أخر في الوحدات الجديدة، إلا أن البطاريات الجديدة لم توقف حواداث إحتراق الهاتف، لتبدأ سامسونج في سحب الهاتف للمرة الثانية من الأسواق، ومن ثم استمرت العملاق الكوري في إجراء تحقيقات داخل الشركة واختبارات للتوصل إلى السبب الحقيقي إلى إحتراق هذه الوحدات.

وفي تقرير خرج مؤخراً من كوريا الجنوبية، أشير إلى أن سامسونج تستعد للكشف عن الأسباب الرئيسية التي أدت إلى إحتراق هذه الوحدات قبل نهاية هذا العام، لتنهي شركة سامسونج مشكلة Note 7 بتفاصيل دقيقة للمستخدمين قبل أن يتم الكشف عن الإصدار الجديد من الشركة Galaxy S8 في بداية العام المقبل.

المصدر

هذا الموضوع ترقب الكشف عن السبب الحقيقي لإحتراق هاتف Note 7 ظهر على التقنية بلا حدود.

أترك تعليقك
0 تعليق

يجب عليكمتصل بـإذا أردت إضافة تعليق

المصدر :http://wp.me/p5BQNs-1KeC