آبل تطلق النسخة التجريبية الرابعة من iOS 10.2 للمطورين

آخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 8:50 صباحًا

هذا الموضوع آبل تطلق النسخة التجريبية الرابعة من iOS 10.2 للمطورين ظهر على التقنية بلا حدود.

أطلقت آبل النسخة التجريبية الرابعة من التحديث القادم iOS 10.2، بعد أسبوعين من إطلاق النسخة التجريبية الثالثة، وشهر من إطلاق التحديث الرئيسي iOS 10.

10-2 beta

التحديث متاح للمطورين والمجربين ويمكن تنزيله مباشرة. ويشمل التحديث الجديد على العديد من الرموز التعبيرية الجديدة، مع بعض التعديلات التي تجعلها تبدو أكثر واقعية. كما يشمل التحديث أيضًا على خلفيات جديدة، إضافة خيارات وأزرار جديدة للموسيقى، وبعض التأثيرات الجديدة على الشاشة، خيارات لحفظ إعدادات الكاميرا، ويدجيت وإعدادات التلفاز، وتطبيق التلفاز الرسمي الذي تم عرضه لأول مرة في حدث آبل الرسمي في 27 أكتوبر الماضي.

يُعد تطبيق التلفاز الجديد بمثابة دليل يهدف إلى تبسيط تجربة مشاهدة التلفاز واكتشاف البرامج التلفزيونية والأفلام الجديدة لمشاهدتها. التطبيق سيكون متاح على أجهزة iOS وApple TV. ومع إصدار iOS 10.2، سيتم استبدال تطبيق “Videos” تمامًا بتطبيق التلفاز “TV”، لتوفير الأفلام والبرامج على أجهزة iOS.

يُذكر أن آبل أطلقت على إصدار iOS 10 “الإصدار الأكبر على الإطلاق” لمستخدمي iOS، مع تجديد لشاشة القفل، Siri SDK للمطورين، إصلاحات في تطبيق الرسائل، تطبيق مخصص لمستخدمي HomeKit، ميزة جديدة للتعرف على الوجه في الصور، وإعادة تصميم تطبيق الخرائط وتطبيق الموسيقى.

المصدر

هذا الموضوع آبل تطلق النسخة التجريبية الرابعة من iOS 10.2 للمطورين ظهر على التقنية بلا حدود.

أترك تعليقك
0 تعليق

يجب عليكمتصل بـإذا أردت إضافة تعليق

المصدر :http://wp.me/p5BQNs-1K7K