Ravon الأوزبكية تقدم ارخص سيارة هاتشباك

آخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 8:48 صباحًا

Ravon الأوزبكية تقدم ارخص سيارة هاتشباكRavon الأوزبكية تقدم ارخص سيارة هاتشباك 175 Ravon الأوزبكية تقدم ارخص سيارة هاتشباك

نشرت الممثلية الرسمية لشركة رافون في روسيا صورة لمقدمة سيارة هاتشباك R2 المعدلة التي تعتبر أرخص سيارة ذات علبة سرع آلية في السوق الروسية.

بكلام آخر بقيت السيارة كما كانت عليه سابقا ما عدا الواقية من الصدمات الأمامية وشبكة المبرد والأضواء ضد الضباب.

وتجدر الإشارة إلى أن وكلاء شركة رافون الأوزبكية التي تنتج نسخة طبق الأصل عن سيارات هاتشباك Spark لشركة شيفروليه قد رفعت أسعار سياراتها بما يعادل 460-920 دولارا. وذلك أخذا بالحسبان لكون الزيادة الأكبر طرأت على الموديل الأصلي الذي ازداد سعره بما يعادل 6290 إلى 7215 دولارا.

وتشمل درجة التجهيز الأصلية التي سميت بـComfort وسادتين هوائيتين ومنظومة لمنع التزحلق ومضخما كهربائيا للمقود ومنظومة صوتية عاملة بـMP3 وUSB وAUX وبلوتوث مع مكبرين للصوت وقفلا مركزيا وروافع كهربائية للنوافذ الأمامية.

يبلغ سعر السيارة المزودة بدرجة التجهيز Optimum التي تتصف بزيادة وسادتين هوائيتين جانبيتين ودوائر كهربائية لتسخين وإدارة المرايا الجانبية ووجود قفل مركزي وبإمكانية تنظيم زاوية ميل المقود وبمنظومة صوتية ذات أربعة مكبرات للصوت ما يعادل 7830 دولارا.

ويبلغ سعر الموديل المزود بدرجة Elegant للتجهيز ما يعادل 8290 دولارا وتتضمن درجة التجهيز هذه تسخين المقاعد الأمامية ومجموعة كهربائية متكاملة وسكتين على ظهر السيارة ومنظومة صوتية ذات مفاتيح للتحكم فيها على مقود السيارة ومنظومة إلكترونية للإنذار بوجود عوائق خلفية.

المصدر: موقع auto.vesti.ru

أندريه موخين

أترك تعليقك
0 تعليق

يجب عليكمتصل بـإذا أردت إضافة تعليق

المصدر :http://wp.me/p5BQNs-1K7a