لاعب أرجنتيني ينجو من فاجعة تحطم طائرة بأعجوبة!

آخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 8:47 صباحًا

لاعب أرجنتيني ينجو من فاجعة تحطم طائرة بأعجوبة!لاعب برازيلي ينجو من فاجعة تحطم طائرة بأعجوبة! 1NEWS.az لاعب برازيلي ينجو من فاجعة تحطم طائرة بأعجوبة!

نجا الأرجنتيني اليخاندرو مارتينوتشيو لاعب شابيكوينسي من موت محقق، في فاجعة تحطم طائرة فريقه، الاثنين 28 نوفمبر/تشرين الثاني، وذلك لعدم سفره مع زملائه إلى كولومبيا بداعي الإصابة.

وقال روبن مارتينوتشيو والد اليخاندرو، إن نجله انزعج كثيرا في البداية من الإصابة التي تعرض لها في الدور نصف النهائي لبطولة "كوبا سود أمريكانا"، لأنها كانت ستحرمه من خوض نهائي تاريخي مع فريقه شابيكوينسي، النهائي الذي لن يقام أبدا في نهاية المطاف.

وعلى الرغم من هذه المعجزة الصغيرة، وجدت زوجة اللاعب الأرجنتيني صعوبة في تقبل الأمر بحسب روبن الذي قال "إنها منهارة وترغب في أن يتوقف اليخاندرو عن لعب كرة القدم". كما حيا والد اللاعب زملاء ابنه الذين لقوا حتفهم في حادث تحطم الطائرة بالقرب من مدينة مدلين".

وقال روبن الذي التقى باللاعبين قبل 10 أيام: "هؤلاء الأشخاص كانوا رائعين"، مضيفا "آمل أن يكونوا جميعا في عزة الله".

وتحطمت طائرة تقل 81 شخصا بينهم فريق شابيكوينسي مساء الاثنين في كولومبيا نتيجة الأحوال الجوية وأعطال كهربائية، في حادث سقط فيه 76 قتيلا وأدى إلى إعلان الحداد الوطني في البرازيل.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض

أترك تعليقك
0 تعليق

يجب عليكمتصل بـإذا أردت إضافة تعليق

المصدر :http://wp.me/p5BQNs-1K63