ميسي يزور مصر.. للسياحة والعلاج!

آخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 10:35 مساءً

ميسي يزور مصر.. للسياحة والعلاج! Reuters

سيزور الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني لكرة القدم، القاهرة أواخر ديسمبر/كانون الأول المقبل، للترويج للسياحة العلاجية في مصر.

  • الساحر ميسي يستعرض مهاراته قبل الكلاسيكو (فيديو)

ومن المقرر أن يشارك في الحملة، مع ليونيل ميسي، شخصيات رياضية وفي مجال الأعمال، مثل اللاعب الدولي المصري السابق أحمد حسام "ميدو"، مدرب نادي وادي دجلة، الذي اختير سفيرا لها، ويحيى راشد وزير السياحة، وشريف فتحي وزير الطيران المدني.

وقالت وزارة الطيران المصرية إن شريف فتحي وزير الطيران ويحيى راشد وزير السياحة سيشاركان في الاحتفالية التي تنظمها إحدى شركات الأدوية المتخصصة في مجال علاج "فيروس سي" بمناسبة توقيع بروتوكول تعاون مع شركة مصر للطيران في مجال تنشيط السياحة العلاجية القادمة إلى مصر وبمشاركة أشهر لاعبي الكرة في العالم.

وأضافت أن مصر للطيران ستقدم أسعارا خاصة وتسهيلات في حجز وتعديل حجوزات تذاكر السفر للقادمين من الخارج ضمن برنامج السياحة العلاجية.

من جانبها، قالت الشركة المنظمة إن دخل السياحة العلاجية سيكون أضعاف دخل السياحة الأخرى مستقبلا، ولذلك لا بد من الاستفادة من تصنيف مصر كرقم واحد في العالم في علاج "فيروس سي" والمنافسة السعرية لتخفيض قيمة هذا العلاج في مصر مقارنة ببعض الدول الأوروبية.

وأوضحت أن البرنامج يستغرق 3 أشهر، بينها أسبوع في مصر لتلقي جرعات العلاج واستكمالها بعد ذلك في دولة السائح الضيف، مؤكدة أن البرنامج يستهدف وصول 120 ألف سائح للعلاج من "فيروس سي" من إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا وروسيا وماليزيا وتركيا ورومانيا.

ويتضمن المشروع علاج أمراض الصدفية، والروماتيزم، والروماتويد، وحب الشباب، والأكزيما الجلدية، بالإضافة لاستكشاف الأماكن الواعدة في مصر في مجال الاستشفاء البيئي، منها حمام فرعون وعيون موسى، ورأس سدر في سيناء، وسيوة في مرسى مطروح، والآبار الكبريتية، والعيون في الوادي الجديد، والواحات البحرية، ومحافظة أسوان، كما وتطوير منطقة سفاجا وتحويل مستشفى سفاجا لمركز طبي للاستشفاء البيئي.

المصدر: وكالات

نايف الكوردي

أترك تعليقك
0 تعليق

يجب عليكمتصل بـإذا أردت إضافة تعليق

المصدر :http://wp.me/p5BQNs-1K5y