الساحر ميسي يستعرض مهاراته قبل الكلاسيكو (فيديو)

آخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 8:25 مساءً

الساحر ميسي يستعرض مهاراته قبل الكلاسيكو (فيديو) facebook@fcbarcelona/

تجري استعدادات فريق برشلونة على قدم وساق لمواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد في أقوى "كلاسيكو" في المعمورة على مستوى الأندية، السبت المقبل 3 ديسمبر/كانون الأول، على ملعب "كامب نو".

ونشر الفريق الكاتالوني مقطع فيديو لتدريبات الفريق استعداد للمواجهة الهامة، وأبهر الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، كعادته، الجميع بمهاراته الفردية العالية.

وسجل النجم ميسي هدف التعادل للفريق الكاتالوني في مباراته الأخيرة أمام مضيفه ريال سوسييداد (1-1)، مساء الأحد، على ملعب "أنويتا"، ضمن الجولة 13 من الليغا، التي نجا فيها برشلونة، بأعجوبة، من هزيمة محققة.

وسيكون البرغوث أمام تحد كبير في موقعة الكلاسيكو في مواجهة غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، متصدر هدافي الدوري برصيد 10 أهداف، بفارق هدف واحد أمام الساحر الأرجنتيني.

مدرب برشلونة يوجه تحذيرا شديد اللهجة للاعبي ريال مدريد

من جهته، وجه لويس إنريكي، المدير الفني لفريق برشلونة، تحذيرا شديد اللهجة للاعبي فريق ريال مدريد، قبل الكلاسيكو، الذي يجمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

واعترف إنريكي في تصريحات نقلتها صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية بأن فريقه قدم مباراة "كارثية" أمام مضيفه ريال سوسييداد، وأفلت بأعجوبة من هزيمة محققة بتعادله مع الفريق الباسكي بهدف لمثله.

واختتم إنريكي حديثه، قائلا: "أعدكم أن تروا فريقا مختلفا في المواجهة التي ستجمع الفريق ضد ريال مدريد، ما زلنا في الجولة الثالثة عشرة والحديث عن أن بطولة الدوري قد انتهت، أمر مبالغ فيه بعض الشيء، وذلك لأن مواجهة الكلاسيكو ستكون بمثابة حرب بالنسبة لنا".

ويحتل برشلونة مركز الوصافة في الليغا برصيد 27 نقطة، بفارق 6 نقاط كاملة عن المتصدر ريال مدريد، ويليهما إشبيلية في المرتبة الثالثة برصيد 27 نقطة أيضا، بفارق الأهداف عن البرسا، ومن ثم أتلتيكو مدريد، في المركز الرابع برصيد 24 نقطة.

المصدر: وكالات

نايف الكوردي

أترك تعليقك
0 تعليق

يجب عليكمتصل بـإذا أردت إضافة تعليق

المصدر :http://wp.me/p5BQNs-1K2O