يوم حزين جدا لكرة القدم

آخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 5:44 مساءً

يوم حزين جدا لكرة القدم twitter@FIFAcom_ar

توالت ردود الأفعال، بعد نبأ سقوط الطائرة، التي كانت تقل نادي تشابيكوينسي البرازيلي لكرة القدم، في رحلته إلى ميديلين لخوض نهائي "كوبا سودأمريكانا"، من الاتحادات والشخصيات الرياضية.

فقد عبر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السويسري جياني إنفانتينو عن صدمته وحزنه الشديد لهذه المأساة.

وقال إنفانتينو: "إنه يوم حزين جدا جدا لكرة القدم. نأسف للسماع عن حادثة تحطم الطائرة في كولومبيا. إنه خبر مروع ومأساوي. في هذا الوقت الصعب، كل عقولنا مع الضحايا وعائلاتهم وأصدقائهم. يود الفيفا أن يعبر عن تعازيه القلبية لجماهير تشابيكوينسي، ومجتمع كرة القدم، ووسائل الإعلام المعنية في البرازيل".

الإتحاد الدولي FIFA يتقدم بخالص التعازي إلى عائلات ومشجعي نادي شابيكوينسي والمؤسسات الإعلامية في البرازيل في هذا اليوم المأساويForçaChape# pic.twitter.com/Y59DAit24S

— FIFA.com – عربي (@fifacom_ar) 29 ноября 2016 г.

كما أعرب خوان كارلوس دي لا كويستا، رئيس نادي أتلتيكو ناسيونال، خصم تشابيكوينسي في النهائي، عن "دعم وتضامن" فريقه مع النادي البرازيلي.

وأعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، في بيان رسمي، يوم الثلاثاء، تعليق جميع الأنشطة الرياضية التي يرعاها، بما فيها نهائي "كوبا سود أمريكانا" حتى إشعار آخر.

Que essa seja a última imagem dos nosso guerreiros.#ForçaChapepic.twitter.com/Q1ZxF5h4sV

— Chapecoense (@ChapecoenseReal) 29 ноября 2016 г.

وكانت طائرة تقل 72 راكبا و9 أعضاء من الطاقم، بما في ذلك بعثة الفريق البرازيلي، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام، قادمة من البرازيل، وبعد فترة توقف في بوليفيا، تحطمت الطائرة الاثنين 28 نوفمبر/تشرين الثاني، في إقليم أنتيكوا تشيرو جوردو الكولومبي دون معرفة أسباب الكارثة حتى الآن.

المصدر: فيفا

نايف الكوردي

أترك تعليقك
0 تعليق

يجب عليكمتصل بـإذا أردت إضافة تعليق

المصدر :http://wp.me/p5BQNs-1K0C