توأم بريطاني مئوي يكشف سر العمر المديد

آخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 11:00 صباحًا

توأم بريطاني مئوي يكشف سر العمر المديد mirror.co.uk

عاشت المرأتان التوأم إيرين كرامب وفيليس جونز قرنًا من الزمن معًا لا تبتعد إحداهما عن الأخرى سوى بضعة أميال، ويقوم كارل (58 عاما) ابن الشقيقة فيليس برعاية كلتا الشقيقتين حاليا.

وقد احتفلت الشقيقتان معًا بذكرى مولدهما الـ 100 في حفلة مشتركة، وسط حضور 48 من الأصدقاء وأفراد العائلة، وأكدتا أن العمل الشاق والطعام الجيد هو السر وراء حياتهما الطويلة.

هذا وقد ولدت التوأمتان في 20 نوفمبرتشرين الثاني عام 1916 بفارق 25 دقيقة بينهما، وارتادتا نفس المدرسة ونفس الوظيفة الأولى وتعيشان اليوم معًا، وإيرين هي الشقيقة الصغرى، وهما ليستا توأماً متطابقًا لكنهما تبدوان متشابهتين بشكل ملحوظ.

قالت إيرين: "عادة ما نحتفل بعيد ميلادنا معًا ويكون لنا يوم جميل. فلقد احتفلنا بعامنا الـ 90 معًا واحتفلنا العام الماضي بعيد مولدنا الـ 99 أيضًا والعمل الشاق والطعام الجيد هو سر عيشنا المديد، وهذا كل ما يمكنني قوله".

mail.ru

ويعيش التوأم حاليًا في ستوربورت في رسيسترشاير، وأضافت إيرين: "لطالما كنا قريبتين ونحن نعيش الآن معًا، وانتقلت فيليس لتعيش معي منذ 5 أعوام، فأنا الآن لا يمكنني السير بعيدًا، لكن فيليس يمكنها السير حول المنزل كل يوم".

يذكر أن هذا التوأم هو واحد من بين 6 توائم "مئوية" في المملكة المتحدة وهما تخرجان لتناول الغداء أيام الجمعة في لينشفورد، حيث تحتفلان بعيد ميلادهما، ولم تطلبا هدايا خاصة في هذا اليوم، بل طلبتا بدلًا من هذا التبرع للإسعاف الجوي، حيث أكدت إيرين: "لا نريد هدايا بل ما نريده هو التبرع الخيري، ليس لدينا كل المال الآن، لكنني أظن أننا أبلينا بلاء حسنًا، فهي قضية قريبة من قلوبنا".

المصدر: ميل رو

محمد خالد

أترك تعليقك
0 تعليق

يجب عليكمتصل بـإذا أردت إضافة تعليق

المصدر :http://wp.me/p5BQNs-1JTD