الآن شاشة UltraFine 5K تتوفر للطلب المسبق على موقع ابل الرسمي

آخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 10:48 صباحًا

هذا الموضوع الآن شاشة UltraFine 5K تتوفر للطلب المسبق على موقع ابل الرسمي ظهر على التقنية بلا حدود.

أعلنت شركة ابل مؤخراً عن شراكة تجمعها مع شركة LG، واليوم توفر ابل على متجرها الرسمي على شبكة الأنترنت شاشة UltraFine 5K للطلب المسبق بسعر 974$.

كانت شركة ابل قد أعلنت في وقت سابق عن خصم تقدمه على الشاشات خلال الصيف، ومن ثم كشفت عن الشراكة التي تجمعها مع LG في فعاليات مؤتمر Mac-centric الأخير، بهدف إطلاق مجموعة من الشاشات المستقلة من LG على موقع ابل الرسمي.

ultrafine-5k-display

تتوفر شاشة UltraFine 5K للبيع على متجر ابل الرسمي، حيث تأتي الشاشة بحجم 27 أنش وسعر 974$، وهو سعر منخفض للشاشة التي تأتي بخصم كواحدة من منتجات LG المميزة بمنفذ USB C التي قدمت مع عرض خصم مع إطلاق أجهزة MacBook Pro.

وقد صممت شاشة LG UltraFine 5K بشكل خاص لأجهزة MacBook Pro الجديدة من ابل، حيث تتميز الشاشة بدقة وضوح 5120 في 2880 بيكسل، مع تدرج لوني واسع P3، كما تأتي مع كابل Thunderbolt 3 لدعم نقل البيانات، تشغيل وشحن أجهزة MacBook Pro، كما تتوفر الشاشة بمنافذ USB C لدعم الإتصال أيضاً.

شاشة UltraFine 5K تتوفر في الوقت الحالي على متجر ابل على شبكة الأنترنت فقط، ومن المقرر أن يتم شحن الشاشات في فترة تتراوح من 6 إلى 8 أسابيع، أو من 12 إل 28 يناير للعام 2017، كما ينتهي عرض الخصم عل الشاشة في شهر يناير ليصل سعر الشاشة إلى 1299$.

كم تقدم كلاً من ابل وشركة LG إصدارات أخرى من الشاشات المميزة بتسعير أقل، مع شاشة 4K UltraFine المميزة بحجم 21.5 أنش، والتي تتوفر الآن بسعر 524$، على أن يبدأ الشحن أيضاً خلال 6 إلى 8 أسابيع، إلا أن سعر الشاشة يرتفع إلى 699$ عند إنتهاء الخصم على المنتجات المميزة بموصلات ومنافذ USB C.

المصدر

هذا الموضوع الآن شاشة UltraFine 5K تتوفر للطلب المسبق على موقع ابل الرسمي ظهر على التقنية بلا حدود.

أترك تعليقك
0 تعليق

يجب عليكمتصل بـإذا أردت إضافة تعليق

المصدر :http://wp.me/p5BQNs-1JTt