طريق فريق برازيلي إلى الفاجعة

آخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 10:15 صباحًا

طريق فريق برازيلي إلى الفاجعةفريق شابيكوينسي لكرة القدم RT.com فريق شابيكوينسي لكرة القدم

شكل تأهل شابيكوينسي إلى نهائي كوبا سود أمريكانا لأول مرة في تاريخه مفاجأة سارة لمشجعيه، إلا أن الفرحة لم تكتمل بعد تحطم الطائرة التي كانت تقل الفريق إلى كولومبيا لخوض النهائي.

  • تحطم طائرة ركاب في كولومبيا تقل فريق كرة قدم برازيليا

ووفقا للسلطات المحلية الكولومبية فإن الطائرة تحطمت وهي في طريقها إلى مطار مدينة مدلين الدولي قادمة من بوليفيا، وعلى متنها 81 راكبا من بينهم فريق شابيكوينسي البرازيلي، المتوجه لخوض نهائي "كوبا سود أمريكانا" (كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم) أمام اتليتيكو ناسيونال الكولومبي، يوم غد الأربعاء.

Quarta tem FINAL da Sul-Americana!Atlético Nacional x Chapecoense | 21h45Vamos em busca da flechada histórica!#TamoJuntoChape#VamosChapepic.twitter.com/95cDbChId5

— Chapecoense (@ChapecoenseReal) 28 ноября 2016 г.

وتميزت مسيرة فريق شابيكوينسي وهو في طريقه إلى نهائي بطولة "كوبا سود أمريكانا" بتحقيقه لعدة مفاجآت، تمثلت في إقصائه لفرق كبيرة في القارة الأمريكية.

وأخرج شابيكوينسيى في الدور الثاني لبطولة "كوبا سود أمريكانا" الفريق البرازيلي الآخر "كوبانا"، حيث فاز عليه ذهابا (3-1) قبل أن يخسر إيابا (0-1).

في الدور الـ16 اصطدم شابيكوينسي بفريق أرجنتيني كبير وله باع في مسابقات أمريكا الجنوبية، ويتعلق الأمر بفريق إنديبندينتي، حيث انتهت مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل السلبي، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت للفريق البرازيلي (5-4) ومنحته بطاقة التأهل إلى الدور المقبل.

وواجه شابيكوينسي في ربع نهائي البطولة، فريق جونيور الكولومبي، وانتهت مواجهة الذهاب في كولومبيا بفوز الفريق المحلي بهدف نظيف، إلا أن شابيكوينسي، فاز في مباراة الإياب بثلاثية نظيفة ليواصل مشواره في البطولة.

وخاض شابيكوينسي اختبارا صعبا في نصف النهائي أمام سان لورينزو الأرجنتيني، حيث ساد التعادل الإيجابي (1-1) في مباراة الذهاب بالأرجنتين، بينما خيم التعادل السلبي على مواجهة الإياب (0-0)، ليتأهل بذللك الفريق البرازيلي لنهائي البطولة لأول مرة في تاريخه، مستغلا تسجليه هدفا خارج قواعده.

OUSADIA E ALEGRIA! Thiaguinho botou os hermanos na roda! #SulamericanaFOXSports#VamosChapepic.twitter.com/HQT9kF5ed6

— FOX Sports Brasil (@FoxSports_br) 24 ноября 2016 г.

تجدر الإشارة إلى أن فريق شابيكوينسي يحتل المركز التاسع في الدوري البرازيلي "Brasileiro Série A"، برصيد 52 نقطة، على بعد جولة واحدة من نهاية المسابقة.

المصدر: RT

عمر بيكضاض

أترك تعليقك
0 تعليق

يجب عليكمتصل بـإذا أردت إضافة تعليق

المصدر :http://wp.me/p5BQNs-1JSx